محاكمة محمد رمضان بتهمة الإساءة للشعب المصري

محاكمة محمد رمضان بتهمة الإساءة للشعب المصري

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن محاكمة محمد رمضان بتهمة الإساءة للشعب المصري عبر صحافة فلسطين والان إلى التفاصيل :

محمد رمضان حدّدت محكمة القاهرة للأمور المستعجلة، جلسة 19بتاريخ ديسمبر المقبل، كأولى جلسات محاكمة الفنان محمد رمضان، بتهمة الإساءة للشعب المصري.وأقام طارق محمود، المحامي الدعوى أمام (الأمور المستعجلة)، على خلفية تدول صور عبر مواقع التواصل الاجتماعي لـ(رمضان) مع فنان إسرائيلي يُدعى عومير آرم، في دبي، وفق (المصري اليوم).

وتقدم محمود بإنذار على يد محضر لنقابة المهن التمثيلية، مطالبًا إياها بإحالة الفنان محمد رمضان، للتحقيق الفوري، وشطبه من جداول النقابة.

وعلق رمضان، على حسابه في رد سريع، عقب انتشار الصورة، "ليس هناك مجال كي أسأل كل واحد عن هويته وجنسيته"، محاولة منها لتفادي العاصفة التي أحدثتها الصورة.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر محاكمة محمد رمضان بتهمة الإساءة للشعب المصري الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2020/11/24 الساعة 09:08 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على دنيا الوطن - منوعات وقد قام فريق التحرير في صحافة فلسطين بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة فلسطين ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..