"التربية" تتسلم مدرسة الطيبة الثانوية للبنات في جنين

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن "التربية" تتسلم مدرسة الطيبة الثانوية للبنات في جنين عبر صحافة فلسطين والان إلى التفاصيل :

"التربية" تتسلم مدرسة الطيبة الثانوية للبنات في جنين

2021 Jan,17

تسلّمت وزارة التربية والتعليم، اليوم الأحد، أعمال مشروع إنشاء وتشطيب مبنى مدرسة الطيبة الثانوية للبنات في مديرية تربية جنين، بدعم من سلة التمويل المشترك والتي تضم: ألمانيا، وفنلندا، وإيرلندا، والنرويج.

وبلغت التكلفة الإجمالية للمشروع مليونا و60 ألف دولار، كما موّلت الوزارة توريد وتجهيز أثاث جديد للغرف الصفية والمرافق في المدرسة.

وتتكون المدرسة من 13 غرفة صفية وإدارية وتخصصية وقاعة متعددة الأغراض، ومناطق خضراء مزروعة وساحات ومرافق، وتخدم طالبات المرحلة الثانوية من الصفوف 1-12، وتستوعب حوالي 520 طالبة.

وأوضحت التربية أن تصميم المشروع راعى جميع متطلبات ومعايير البناء الأخضر المستدام، والذي تسعى الوزارة لتعزيزه دائما في مشاريعها؛ بما يسهم في توفير تعليم نوعي ضمن بيئة مدرسية مريحة وجاذبة.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر "التربية" تتسلم مدرسة الطيبة الثانوية للبنات في جنين الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/01/17 الساعة 11:15 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سما الإخبارية - أخبار فلسطين وقد قام فريق التحرير في صحافة فلسطين بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة فلسطين ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..