صحيفة: دحلان لن يتمكن من المشاركة في الانتخابات لإدانته بحكم قضائي

صحيفة: دحلان لن يتمكن من المشاركة في الانتخابات لإدانته بحكم قضائي

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن صحيفة: دحلان لن يتمكن من المشاركة في الانتخابات لإدانته بحكم قضائي عبر صحافة فلسطين والان إلى التفاصيل :

رام الله - دنيا الوطن

قالت صحيفة (جيروزاليم بوست) الإسرائيلية، إن القيادي المفصول من حركة (فتح)، وزعيم التيار الإصلاحي، محمد دحلان، لن يستطيع المشاركة في الانتخابات المقبلة.

وأضافت الصحيفة، نقلاً عن مصادر فلسطينية رفيعة، لم تسمها، أن دحلان، لن يتمكن من المشاركة في الانتخابات لإدانته بحكم قضائي.

وفي عام 2016، حكمت محكمة فلسطينية على القيادي السابق في (فتح)، والمقيم حالياً في دولة الإمارات، بالسجن ثلاث سنوات، بعد إدانته باختلاس 16 مليون دولار.

وأعلن التيار الإصلاحي، نيته خوض الانتخابات المقبلة، في قائمة مستقلة، حال تعذر توحيد قائمة (فتح).

وكان الرئيس الفلسطيني، محمود عباس، أصدر مرسوماً رئاسياً بتحديد موعد الانتخابات التشريعية، في 22 أيار/ مايو المقبل، كما نص المرسوم على إجراء الانتخابات الرئاسية في 31 تموز/ يوليو، والمجلس الوطني في 31 آب/ أغسطس، من العام الحالي.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر صحيفة: دحلان لن يتمكن من المشاركة في الانتخابات لإدانته بحكم قضائي الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/01/17 الساعة 12:36 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على دنيا الوطن - شؤون فلسطينية وقد قام فريق التحرير في صحافة فلسطين بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة فلسطين ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..