قصة و موعد عرض مسلسل رد اعتبار 2021 على قناة ماسة

قصة و موعد عرض مسلسل رد اعتبار 2021 على قناة ماسة

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن قصة و موعد عرض مسلسل رد اعتبار 2021 على قناة ماسة عبر صحافة فلسطين والان إلى التفاصيل :

قصة و موعد عرض مسلسل رد اعتبار 2021 على قناة ماسة

2021 Jan,16

أعلنت مصادر فنية، عن قصة ومواعيد عرض مسلسل رد اعتبار على المنصات الناقلة عبر قناة ماسة ضمن شبكة قنوات المجد السعودية، متمنية لكل المتابعين مشاهدة ممتعة.

وقالت المصادر الفنية إن موعد عرض مسلسل رد اعتبار 2021 الحلقة الأولى على قناة الماسة تكون اعتبارا من يوم الأحد السابع عشر من شهر يناير / كانون ثاني الجاري.

وحسب المصادر نفسها، فإن مسلسل رد اعتبار سيعرض على قناة ماسة بمعدل ثلاث حلقات أسبوعيا، أولها الأحد والثانية الإثنين والثالثة يوم الثلاثاء، وتعاد خلال باقي الأيام.

وأشارت إلى أن توقيت بداية حلقة مسلسل رد اعتبار يكون الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، 09:30 لدى أبو ظبي، 07:30 في القاهرة والقدس.

مسلسل رد اعتبار ماسه:

وأفادت قناة ماسة بأنه سيتم إعادة حلقات مسلسل رد اعتبار أيام الإثنين والثلاثاء والأربعاء من الساعة السادسة صباحا حتى الواحدة والنصف مساء، داعية جمهورها إلى المشاهدة.

وكانت قناة ماسة قد عرضت الأيام الماضية، البرومو الأول والثاني لمسلسل رد اعتبار الذي يظهر عددا من المشاهد الحصرية التي ستحدث خلال الحلقات الكاملة الفترة المقبلة.

وأخرج "رد اعتبار" المخرج رائد إسماعيل، فيما مدير الإضاءة والتصوير مصطفى شومان ومحمد المغازي مهندس الديكور، ومحمد جمال مدير الدراما، ومحمد ناصف المنتج الفني والمشرف العام يوسف بن سليمان الهاجري.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر قصة و موعد عرض مسلسل رد اعتبار 2021 على قناة ماسة الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/01/17 الساعة 12:24 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سما الإخبارية - فنون وثقافة وقد قام فريق التحرير في صحافة فلسطين بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة فلسطين ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..